إذا عجبك الموضوع إضغط
الثلاثاء، 31 يوليو 2012

Lee Haney

بسم الله الرحمن الرحيم

الاسم : (Lee Haney )

( لي هاني ) أحد مشاهير وبطال لعبة كمال الأجسام , ولد في 11 نوفمبير 1959م في (سبارتانبرج) وكان (لي هاني ) لاعب محترف في الاتحاد الدولي لكمال الاجسام ( IFBB) وقد أشتهر بعدها وسجل الفوز ببطولة (mr.olympia ) لـ 8 مرات علي التوالي من عام 1984م الي عام 1991م ولم ينافس في ذلك الوقت سوي (روني كولمان ) وقد أعتزل (لي هاني ) عام 1991م .

 

البطولات التي حصل عليها (لي هاني

1979م  مستر أمريكا للمراهقين 

1982م بطل العالم للهواة في وزن الثقيل

1983م بطولة ليلة الأبطال المركز الأول

1983م مستر اوليمبيا مركز ثالث

1991م : 1984م  مستر أوليمبيا مركز أول على التوالى   

بعض الصور للبطل (لي هاني )























  

 

2 التعليقات:


  1. كمال الاجسام للمبتدئين
    علاج النحافة
    زيادة الوزن
    زيادة الوزن بسرعة للرجال
    تمارين كمال اجسام
    تمارين كمال الاجسام
    http://goo.gl/gJZVKy

    ردحذف
  2. كمال اجسام العرب
    ://arab-bodybuilder.blogspot.com/

    ردحذف

أعضاء المدونة