إذا عجبك الموضوع إضغط
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

العدد 2 من مجلة كابتن مصر

بسم الله الرحمن الرحيم


معلومات عن ما يحتويه هذا العدد :
1- معلومات عن أضرار السمنة
2- نظام غذائي للتخسيس و أسم هذا الرجيم ((رجيم الماء ))
3- لماذا رجيم الماء معلومات عن الماء وما فوئده في التخسيس
4- فوئد الجزر 
5- تمارين الباي مصور
6- استعراضات جديدة
7- 25 نصيحة طبية

للتحميل


أو

3 التعليقات:

  1. السلام عليكم
    كل الشكر

    أنا وزني ٦٠ وطويل ١٧٥ أنا اشتريت سيريس ماس قبل فترة وحاب اعرف كيف استخدمه تمام لأنو أنا من النوع اللي باكل كثير بس بدون فوائد
    وبالنسبة لطريقة ٥٠٠ مل مع نص مكيال ثلاث مرات يوميا
    بعد الفطور وبعد التمرين وقبل النوم كويسة ولا لأ ؟!

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احتاج لنصيحة الكابتن انا وزني 66وطولي167 وعمري 17 إلى 18 سنة فهل استعمل السيريس ماس أو الواي بروتين أو هل ينفع اني استخدم حمض الارجنين في نفس الوقت

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احتاج لنصيحة الكابتن انا وزني 66وطولي167 وعمري 17 إلى 18 سنة فهل استعمل السيريس ماس أو الواي بروتين أو هل ينفع اني استخدم حمض الارجنين في نفس الوقت

    ردحذف

أعضاء المدونة