إذا عجبك الموضوع إضغط
الاثنين، 10 سبتمبر 2012

تمارين مصورة لعضلة الكتف و التراي الشهر الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا : يجب عليك زيارة هذا الموضوع قبل القرائة

للتضخيم وزن ثقيل 3 مجموعات
الاولي  10 تكرار الثانية 8 تكرار الثالثة 6 تكرار

للتخسيس وزن خفيف 4 مجموعات
الاولي 8 تكرار الثانية 12 الثالثة 15 تكرار  الرابعة 15 تكرار

اللعب بترتيب الصور 

بار خالفي
 
 دمبل لاعلي
 
سحب جانبي مع تبادل الزراعين
بار أمامي
 
دمبل أمامي
 الجهاز
عضلة التراي




للتضخيم وزن ثقيل 3 مجموعات
الاولي  10 تكرار الثانية 8 تكرار الثالثة 6 تكرار

للتخسيس وزن خفيف 4 مجموعات
الاولي 8 تكرار الثانية 12 الثالثة 15 تكرار  الرابعة 15 تكرار

العب بترتيب الصور

دمبل مقلوب

   بار مقلوب
سحب للاسفل
 سحب للخلف

13 التعليقات:

  1. What's up, everything is going perfectly here and ofcourse every one is sharing facts, that's trulу excellent, κeep up writing.
    Here is my web blog ... buy google plus one

    ردحذف
    الردود
    1. Thanks for your response and thank God that the Code Like

      حذف
  2. اود شكرك جزيل الشكر على المجهود الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا أخي الكريم أنت بردك هذا تجعني أفتخر بأني قمت بأنشاء هذه المدونة و جزك الله خيرا ياا غالي

      حذف
  3. بارك الله لكم على المجهود بالموضوع لانه كنز يجب حفظه لكل من اراد الاستفادة

    ردحذف
    الردود
    1. جزك الله خيرا علي هذا الرد المشجع أخي الكريم و أتمنا أن تكون مدونتي المتواضعه من المفضله إليك و شكرا علي ردك الجميل

      حذف
  4. انا استفدت كتير شكرا لإلكم ودائما رح ادخل هالموقع

    ردحذف
    الردود
    1. مشكور أخ ميلاد صالح :) , علي هذا الرد و الحمد لله أن الموقع نال إعجابك و إنتظر منا كل جديد . x-) x-)

      حذف
  5. كابتن محمد انا عندي سوال ليك واتمنى من حضرتك الرد انا وزني ٧٨ وطولي ١٦٥ وعايز اخسس وزني لحد ما يوصل ل ٦٥ وفنفس الوقت اقوي عضلاتي واشتغل على جسمي ممكن امشي على البرنامج ده ؟ عايز نصيحتك حضرتك :)

    ردحذف
  6. يا كابتن انا اقدر ازيد تمرني وازيد عدد الاجهزة ؟ يعني في جهاز انتا مو مصورة اكدر اللعبة معا بعد ما اخلص ؟

    ردحذف
  7. اخوي اذا كنت مبتدا لازم اول سبوعين اللعب شامل ؟

    ردحذف
  8. السلام عليكم كابتن اود ان اشكرك لكن انا بدات في الشهر الثاني مع مدربي لكن لكن قوتي لم تزداد وان مدربي اعطاني خمس تمارين فقط في اليوم لكن ثقتي فيك قويه سوف ابدء يتمارينك من اليوم هل هناك نصائح وشكرا

    ردحذف
  9. السلام عليكم كابتن اود ان اشكرك لكن انا بدات في الشهر الثاني مع مدربي لكن لكن قوتي لم تزداد وان مدربي اعطاني خمس تمارين فقط في اليوم لكن ثقتي فيك قويه سوف ابدء يتمارينك من اليوم هل هناك نصائح وشكرا

    ردحذف

أعضاء المدونة